mercredi 15 février 2017

الحقوق تفتك هذا الصندي البطحة تنادينا يا رجال

الحقوق تفتك هذا الصندي البطحة تنادينا يا رجال
#بيــــــــان

تبعا لاجتماع المكتب التنفيذي الموسّع لنقابة موظّفي الإدارة العامّة لوحدات التدخّل وحيث أبدى كافّة الحاضرين استياءهم من انتهاج سلطة الاشراف لسياسة المماطلة والتسويف في علاقة بالملفّات العالقة بما يعكس عدم جديّة الإدارة وعدم استعدادها لتسوية النقاط المثارة منذ 2012 الى الآن.
وحيث تزامن ذلك مع اتخاذ جملة من القرارات التأديبيّة التعسّفيّة ضد عدد من النقابيين على خلفيّة ممارسة حقّهم الدستوري وتصدّيهم لتجاوزات عدد من المسؤولين في حق المنخرطين والمؤسّسة الأمنيّة على غرار ما وقع ضد أعضاء نقابتنا الجهويّة بسيدي بوزيد من إجراءات اداريّة تهدف للتغطية على ممارسات رئيس منطقة الأمن الوطني بالجهة وهو ما دعّم قناعتنا بوجود توجّه اداري لانتهاج سياسة المكيالين في التعامل مع تجاوزات عدد من القيادات الأمنيّة وانعدام إرادة حقيقيّة لإصلاح الواقع الأمني.
فانّ نقابة موظّفي الإدارة العامّة لوحدات التدخّل وأمام ما تقدّم ذكره وإذ تدين الموقف السلبي لسلطة الاشراف من الطلبات المشروعة لمنخرطينا وعدم اكتراثها باستهداف العمل النقابي من طرف المسؤولين.
فإنها تعلم منخرطيها وكافّة الأمنيين أنّها قرّرت ما يلي :
- عقد لقاءات اخباريّة مع القواعد الأمنيّة بكافّة جهات الجمهوريّة لاطلاعهم على كافّة المستجدّات الأخيرة وكشف ملابساتها.
- القيام بتحرّك ميداني واسع أمام وزارة الداخليّة خلال الأسبوع الأوّل من شهر مارس.
وعليه فانّ نقابة موظّفي الإدارة العامّة لوحدات التدخّل تدعو قواعدها الى الاستعداد لخوض مختلف أشكال النضالات المشروعة لدفع سلطة الاشراف الى تسوية الملفّات العالقة مع تحميل المسؤوليّة كاملة للطرف الإداري على ما آلت اليه الأمور.
اعلان 1
اعلان 2

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

عربي باي