jeudi 25 mai 2017

عاجل بعد الإتحاد التونسي للشغل نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل تعلن مساندتها لرئيس الحكومة في محاربة الفساد و تتعهد بحماية كل الأطراف المساهمة في هذه الحملة الشريفة



عاجل بعد الإتحاد التونسي للشغل نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل تعلن مساندتها لرئيس الحكومة في محاربة الفساد و تتعهد بحماية كل الأطراف المساهمة في هذه الحملة الشريفة

#_بيــــــــــان

على إثر  التطورات الأخيرة التي عرفتها بلادنا و والتي ترتب عنها إيقاف عدد من المورطين في التهريب و الفساد وماخلفه ذلك من ارتياح شعبي كبير تؤكد نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل على ما يلي:
- إنخراطها التام في مسار الحرب على الفساد ودعوة كافة الأمنيين إلى التجند في إطار مجهود وطني لحسم هذه المعركة المصيرية كلفها ذلك ما كلف من تضحيات دأب أبناء المؤسسة الأمنية على تقديمها خلال مختلف المحطات.
- دعوة الحكومة إلى المضي قدما في محاربة الفساد وتفكيك شبكاته و تجفيف منابعه وعدم التسامح مع المورطين فيه مهما كانت إنتماءاتهم السياسية أو إمتداداتهم الإجتماعية أو مواقعهم الوظيفية أو درجة نفوذهم و تأثيرهم في الشأن العام.
- ضرورة أن تشمل محاربة الفساد كافة المتعاونين و المتواطئين مع شبكاته ورموزه في مختلف الإدارات و القطاعات دون إستثناء.
- نحذر أي طرف مهما كانت مكانته من محاولة  التدخل في ملف محاربة الفساد و حماية الضالعين فيه أو اتخاذ قرارات تستهدف التمشي الحكومي ومساره لما يقوض آمال التونسيين وتطلعات الشرفاء في مختلف القطاعات.
- نعرب عن استعدادنا التام للمساهمة في تأمين السلامة الجسدية للأشخاص الموكول لهم ملف محاربة الفساد اتعاضا بالتجارب التي عرفتها دول أخرى.
وفي الختام تدعو نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل عموم الأمنيين وكافة أبناء الشعب التونسي إلى الإنخراط في المجهود الوطني لمحاربة الفساد كما ننبه الحكومة إلى التداعياتٍ الكارثية على كيان الدولة في صورة حصول أي انتكاسة أو تراجع يؤدي إلى إحباط تام لأبناء الشعب التونسي و القضاء على آخر أمل لإنقاذ البلاد.

    الكاتب العام                                                                                  
    الأسعد كشو

اعلان 1
اعلان 2

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

عربي باي